Headlines
نشرت في:
نشرت بواسطت Unknown

هذا السؤال انطرح في منتدى نسائي ... لو خيّروك إما يموت زوجك أو يتزوج عليك فماذا تختارين ؟؟؟

 شوفو إجابات الحريم ...

المشاركة1
يمووت وادعي له ولا يتزوّج عليّ ثم أدعي عليه !!

المشاركة2
خليه يموت لأن الموت حق !!!
بس إنه يتزوج علي لالالالالالالالالالالالالأ
أنا بصراحة أخاف يتزوّج ويدلّع زوجته الجديدة وأصلا دايما أقول وبصررررررراحة ... أكون أرملة ولا أكون مطلقة

المشاركة3
والله الإثنين صعبين بس الموت له أسهل عندي والله !!!
أحنّا الحريم بالنقطة هذي تصير عقولنا صغيرة بس غصب غصب عناّ

المشاركة4
يموت وإن شاء الله ربي يرزقنا الجنة يكون زوجي فيها وأكون زوجته فيها !
أما لو تزوج عليّ، فراح أتطلّق وخلاص بتنتهي علاقتي فيه وقلبي بينحرق وباموت من الحزن والهم

المشاركة5
للأسف عشاني أحبه ابختار له الموت بعيد الشر عنّه !!:O

المشاركة6
يموت وابكي من حزن فرقاه ولا يتزوّج و ابكي قهههههههههههههههههر منّه !!

المشاركة7
الموت حق وكلنا بنموت ... بعدين الدنيا كلها فتن وش يبي بها !!!
المشاركة8
والله يقولون أرملة ولايقولون تزوج عليها !!! ويموت وأنا أحبه وهو يحبني ولا يعرس عليّ وينساني

المشاركة9
لا يموت هو أحسن ولا أموت أنا من الحرة !!!

المشاركة10
الله يغفر له ويرحمه المقبرة قريبة

المشاركة11
طبعاً أتمنى له الموت ، على الأقل بأحط راسي على المخدة وأنا عارفة إنه في القبر مو مع حرمة ثانية

نبذة عن الكاتب

نشرت بواسطة Unknown على 7:49:00 م. تحت سمات . يمكنك متابعة الردود على هذا الموضوع من خلال الدخول RSS 2.0. لا تتردد في ترك ردا على

By Unknown on 7:49:00 م. تحت وسم . تابع اخبارنا على RSS 2.0. اترك رد على الموضوع

خلك كول مع كشكول x'D

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    الارشيف