Headlines
نشرت في:
نشرت بواسطت Unknown

قصه قد تحدث لأي شخص

في احد ليالي هالشتاء وانا معشق السادس في النوم ويقرد الله حظ زوجتي وما نامت هالليلة
فجأة تسمع بصوت قطوة داخل غرفة النوم << استرها يا رب 


تعوذت الضعيفة من الشيطان وقرأت المعوذات ونامت بحفظ الله
والليلة الثانية حدث نفس المنوال بس هالمرة الصوت جنبي في السرير 
وصباح اليوم الثاني زوجتي العزيزة خبرتني انه شاكة فيه احد غير صوت نغمة الجهاز لصوت قطوة 


والزوج العزيز شغل الكوكو وعلى اقرب تسجيلات اسلامية كاسيت بقراءة الشيخ ياسر الدوسري 


لسورة البقرة وفجرت على الصوت في الشقة لعل هالظاهرة تزول من الشقة ويفرجها ربنا 


وحبينا ننام انا وعائلتي السعيدة ونسيت اخبركم انه معنا بطل في هالقصة ولدي حمادة << ارحم يا
مسلم هع ما جاب خبرك حمادتك هع 


وقررنا نشغل القرآن واحنا نايمين والحمد لله نمنا احلى نومه 


اليوم اللي بعده شغلت الكوكو وعلى الربع << ارحمنا يا الروز رايز هع هع 


وجلست اقص قصتي على الربع وفقعت قلوبهم معي من الخوف
بعدها كل واحد فك خشته للتلفزيون الا وصوت غريب من جوالي طلع انا نطيت من مكاني
يوم فتحت الجهاز اذ بي اتفاجأ بحاجة  ....................

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
انه فيه عندي لعبة في الايفون بين فترة وفترة 

ترسل لي تحديثات ونغمة هالتحديثات صوت بطة 


هنا رجعت الذاكرة لورى شوي واتذكر كلام زوجتي لي
واتذكر انه تقول سمعت الصوت مرتين المرة الاولى عند الباب والمرة الثانية جنبك واحس فيه احد غير نغمة جهازك
صار الجهاز الله يسلمكم المرة الاولى على التسريحة قريب من الباب وكنت شابكة بالشاحن 


والمرة الثانية نايم وحاط الجهاز جنبي هههههههههه
وبعدها فجرررررررررت ضحك حسيت جدران الملحق طاحت
اثاري الفلم الاكشن كله بسبه هاللعبة وحالتنا حاله ومدري ايش

علطول مسحت اللعبة من الجهاز وريحت عمري

بعدها خبرت الزوجة المسكينة بالسالفة كلها


جلست تضحك وقالت لي كيف توديني بيت اهلي << فرصة تروح لاهلها مع الانتصار الساحق هع هع هع


وتوته توته وخلصت الحدوته 

نبذة عن الكاتب

نشرت بواسطة Unknown على 2:17:00 ص. تحت سمات . يمكنك متابعة الردود على هذا الموضوع من خلال الدخول RSS 2.0. لا تتردد في ترك ردا على

By Unknown on 2:17:00 ص. تحت وسم . تابع اخبارنا على RSS 2.0. اترك رد على الموضوع

خلك كول مع كشكول x'D

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    الارشيف